تعرف على تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية

تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية
تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية

سواء كنت تريد تعلم الفرنسية للدراسة، أو العمل، أو السفر فتعلمها ليس بالأمر الصعب حيث يمكنك تعلمها من خلال تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية التي سنعرضها لك في مقالنا اليوم، وستكون وسيلة ممتعة في رحلة تعلمك للغة الفرنسية.

تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية | تطبيق Busuu

يتميز تطبيق Busuu بالكثير من المزايا الرائعة التي ستساعدك أثناء رحلة تعلمك للغة الفرنسية؛ ولذلك هو من أفضل التطبيقات التي أرشحها لك.

لا يقتصر التطبيق على تعليم اللغة الفرنسية فقط، بل يمكنك من خلاله تعلم 12 لغة مختلفة، وذلك من خلال مجموعة من الدروس والأنشطة التي تجعل عملية التعلم أسهل وأسرع.

وبما أننا نتحدث عن اللغة الفرنسية فدعني أخبرك أن التطبيق سيساعدك على تعلم الفرنسية من خلال دورات اللغة التي ستفيدك في تعلم المفردات وقواعد اللغة، بالإضافة إلى تحسين مهارات التحدث، والقراءة، والكتابة.

والجدير بالذكر أن من خلال تطبيق Busuu يمكنك التواصل مع المتحدثين بالفرنسية الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية؛ مما يجعل عملية تعلمك للفرنسية أسرع؛ وخاصةً تحسين مهارة التحدث لديك.

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية
تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية هو تطبيق شهير يتميز بواجهة بسيطة، وسهلة الاستخدام، وهو خاص بتعليم اللغة الفرنسية من خلال أساليب تعليمية حديثة تجعل المتعلمين يقبلون على التعلم دون الشعور بالملل.

سيساعدك التطبيق على التعلم من خلال الكثير من الدروس المرئية والمقروءة، وذلك بشكل منظم وجذاب وباستخدام أحدث التقنيات التي تجعل عملية التعلم سلسلة وبسيطة.

تطبيق Duolingo

يتمتع تطبيق Duolingo بالكثير من المزايا مما يجعله من أفضل تطبيقات تعلم اللغات، حيث أنه لا يقتصر على تعليمك الفرنسية فقط، بل يمكنك من خلاله تعلم 23 لغة مختلفة.

عند تحميل التطبيق يتيح لك إنشاء حساب، وتحديد لغتك، وبعدها يمكنك أن تختار اللغة الذي ترغب في تعلمها من بين اللغات الموجودة، ومنها اللغة الفرنسية.

كما يسمح لك تطبيق Duolingo بتحديد الوقت الذي تحتاجه لتعلم اللغة بشكل يومي، والجدير بالذكر أنك ستتعلم بطريقة ممتعة من خلال الكثير من التمارين التفاعلية، والتي ستساعدك في تحسين مهارات الكتابة، الاستماع، والتحدث.

تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية | تطبيق Brainscape

سيساعدك تطبيق Brainscape على تعلم الآلاف من المفردات الفرنسية والنطق الصحيح لها، كما ستتعلم أيضًا قواعد اللغة، والجدير بالذكر أن التطبيق يستخدم أسلوب مميز في التعليم لمساعدتك على التعلم بشكل أكثر كفاءة.

تطبيق Fun easy learn

يعتبر تطبيق Fun easy learn من أفضل التطبيقات الشهيرة في تعلم اللغات، والتي يفضل الكثير من متعلمي اللغات التعلم من خلالها، حيث يوفر التطبيق إمكانية تعلم أكثر من 50 لغة مختلفة، والجدير بالذكر أن التعلم يكون من خلال الألعاب المصغرة التي تجعل عملية التعلم أسهل مع الشعور بالمتعة والبعد عن الملل.

تطبيق Mondly

تقوم فكرة تطبيق Mondly على تعليمك الفرنسية من خلال البدء بمحادثة بين شخصين ستتعلم من خلالها الكثير من المفردات الفرنسية والنطق الصحيح لها وكيفية استخدامها لبناء الجمل والعبارات، وبعد انتهاء المحادثة يسمح لك التطبيق بإعادتها بصوتك للتدريب العملي على ما تعلمته وتحسين مهارة التحدث لديك.

تطبيق HelloTalk

يدعم تطبيق HelloTalk أكثر من 150 لغة مختلفة، وبما أننا نتحدث في مقالنا اليوم عن اللغة الفرنسية فسيساعدك التطبيق على التعلم بطريقة رائعة من خلال التفاعل مع المتحدثين الأصليين للغة الفرنسية حول العالم.

تقوم فكرة تطبيق HelloTalk أنك تتعلم من خلال تبادل لغة، حيث ستعلمهم لغتك الأم، وهم يعلمونك اللغة الفرنسية، وستتمكن بهذه الطريقة من التعلم بشكل ممتع مع التعرف على الثقافة الفرنسية، كما يحتوي التطبيق على مجموعة من الدروس التي ستساعدك في تعلم الفرنسية.

تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية | تطبيق TV5MOND

تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية
تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية

يمكنك تعلم اللغة الفرنسية باستخدام لغتك الأم من خلال تطبيق TV5MOND، وذلك من خلال مجموعة من الفيديوهات التي تغطي كل المواضيع.

يناسب التطبيق جميع المستويات، حيث يمكنك بدء عملية التعلم بعد تحديد مستواك باللغة الفرنسية، وستتعلم بشكل بسيط دون تعقيد نظرًا لاحتواء كل فيديو على توضيحات وتدريبات لمساعدتك على الفهم.

كما يمكنك أن تختار بعض التمارين الموجودة داخل تطبيق TV5MOND والقيام بها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وهي ميزة رائعة لا توجد في الكثير من التطبيقات.

تطبيق Bravolol

يقدم تطبيق Bravolol المحادثات باللغة الفرنسية في مواقف الحياة اليومية لمساعدتك على التعلم بشكل أسرع ومعرفة المفردات المختلفة وتحسين النطق والتحدث لديك باللغة الفرنسية.

كما أن الفيديوهات ستجعلك تحصل على عدد كبير من كلمات اللغة الفرنسية التي يمكنك حفظها واستخدامها في مواقف اليومية، والجدير بالذكر أنه يحتوي على مستويات مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية، والجدير بالذكر أن يمكنك استخدام تطبيق Bravolol دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

إذًا، يمكنك الآن استغلال هذه الفرصة الرائعة التي ستجعل التعلم جذابًا وممتعًا وتحديد التطبيق المناسب لك من تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية التي عرضناها لك وبدء رحلتك التعليمية في تعلم الفرنسية.