ما هي أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية؟

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية
قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

منصة اليوتيوب هي المنصة الأفضل لتعلم المهارات واللغات المختلفة بشكل مجاني تمامًا، وفيما يلي سنتحدث عن أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية، والتي تغطي كل ما تحتاج إليه لتتمكن من تعلم الإنجليزية وإتقانها وصولًا إلى الاحتراف.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية | قناة Zamerican English

تعتبر قناة Zamerican English من أكثر القنوات المميزة في تعليم اللغة الإنجليزية، وهي تابعة لأستاذ إبراهيم عادل صاحب أبلكيشن طليق، وهو من الخبراء في وضع المناهج التدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية.

ستتعلم اللغة الإنجليزية من خلال القناة بأحدث وأفضل الأساليب بطريقة مرتبة ومنظمة، حيث أن القناة مقسمة إلى مستويات في اللغة الإنجليزية، كما أن كل مستوى مقسم إلى كورسات، وكل كورس مقسم إلى دروس يتم شرحها بأفضل وأحدث الطرق.

قناة Easy English

ستتمكن من خلال قناة Easy English من معرفة النطق الصحيح للكلمات، بالإضافة إلى تطوير مهارة الاستماع لديك، وذلك من خلال دروس ممنهجة، حيث يعتمد محتوى القناة على عرض مجموعة من الحوارات والتفاعلات مع متحدثين باللغة الإنجليزية.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية
قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

قناة Go Natural English

ستتعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية من خلال قناة Go Natural English، ويتم تقديم المحتوى بأسلوب رائع يغلب عليه طابع المرح لإيصال المعلومات للمتابعين بشكل سلس.

ستعرف من خلال القناة أهم المصطلحات الشائعة التي يستخدمها الأمريكيون، بالإضافة إلى القواعد والتعبيرات اللغوية، وسيساعدتك على التفكير والتحدث بالإنجليزية.

قناة English Addict With Mr. Duncan

قناة English Addict With Mr. Duncan من أفضل قنوات اليوتيوب التي يمكنك من خلالها تعلم الإنجليزية بطريقة مسلية من قبل السيد دانكن، والذي يسمى نفسه مدمنًا بسبب شغفه باللغة الإنجليزية.

ويركز السيد دانكن في قناته على اللغة العملية، والمحادثة، حيث تقدم القناة محتوى حول الكثير من المواضيع، ومنها الأخبار، الموضة، الطبيعة، وغيرهم من المواضيع المختلفة.

قناة BBC Learning English

ستعرف من خلال قناة BBC Learning English كيفية استخدام اللغة الموجودة في أحدث الأخبار في اللغة الإنجليزية اليومية، وتركز القناة على التعليم بفعالية، بالإضافة إلى وجود ميزة قناة BBC News Review، والتي من خلالها تتم مناقشة القصص والموضوعات المختلفة.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية | قناة Rachel’s English

إذا كنت تبحث عن أفضل قناة على اليوتيوب تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية فأرشح لك قناة Rachel’s English، والتي من خلالها ستتعلم المهارات اللغوية التي ستساعدك على الوصول إلى مرحلة إتقان واحتراف اللغة، وتقدم القناة محتواها في صورة تمارين عملية.

قناة On the GO with EF

تذهب بك قناة On the GO with EF إلى رحلة افتراضية إلى مختلف المدن حول العالم لتعليمك اللغة الإنجليزية من خلال ثقافة تلك المدن، حيث ستعرف النطق الصحيح للغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الكثير والكلمات والجمل والتراكيب الجديدة.

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية | قناة Learn English with Papa Teach Me

قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية
قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

ستتعلم اللغة الإنجليزية باللهجة البريطانية من خلال قناة Learn English with Papa Teach Me بأسلوب طريف ومسلي، ويتنوع محتوى القناة بين الفيديوهات العادية والفيديوهات الكرتونية، وتهتم القناة بتقديم محتواها بجودة عالية.

ستفيدك قناة Learn English with Papa Teach Me في تعلم الجمل والمواقف، قواعد النطق الصحيح، الأخطاء الشائعة في تحدث اللغة الإنجليزية، أكثر القواعد والكلمات المستخدمة، بالإضافة إلى وجود خاصة بالإنجليزية في السفر.

قناة Master English

تتميز قناة Master English بأسلوبها الرائع في تعليم اللغة الإنجليزية من خلال منهج مرتب يناسب جميع المستويات، حيث أن محتوى القناة سيساعدك على التعلم حسب مستواك، وستتمكن من تطوير مهارات اللغة الإنجليزية.

تنقسم الفيديوهات الموجودة على القناة إلى سلاسل لتعليم الإنجليزية بأسلوب سلس وبسيط، حيث ستجد سلسلة الألف كلمة والتي ستعرف من خلالها أهم الكلمات المستخدمة في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى وجود جمل وأمثلة عليها مع معرفة طريقة نطقها.

وتوجد سلسلة خاصة بالقصص لتعليمك اللغة الإنجليزية والكلمات والجمل الجديدة والنطق الصحيح من خلال قصص قصيرة مسلية.

كما ستجد داخل القناة سلسلة المستويات، وتهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية لجميع للمستويات من خلال الكثير من التمارين والدروس.

والجدير بالذكر تقدم قناة Master English أيضًا الكثير من النصائح التي ستفيدك أثناء رحلة تعلمك، بالإضافة إلى عرض الأخطاء الشائعة التي لابد من تجنبها.

ويفضل الكثير من متعلمي اللغة الإنجليزية التعلم من خلال قناة Master English نظرًا لأسلوبها الرائع في الشرح وتقديم المعلومات، بالإضافة إلى أنها قناة رائعة تناسب كل شخص مهما كان مستواه في اللغة الإنجليزية.

وبذلك بعد أن عرضنا لك أفضل قنوات يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية أمامك فرصة الآن في بدء رحلة تعلمك للإنجليزية من خلال اختيار منها القنوات التي تناسبك.